How to كيفية إرسال رد تلقائي على رسالة الواتساب في الاندرويد شرح


شرح مُبسط من خلال موقع دوّن
كيفية إرسال رد تلقائي على رسالة الواتساب في الاندرويد الآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، تطبيق الواتساب WhatsApp هي خدمة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا ، وفي الوقت الحاضر ، حتى المنظمات تستخدمه للتواصل مع العملاء ، وأحيانًا ما يطرح العملاء أسئلة متكررة ولا تستطيع المؤسسات الإجابة عن جميع الاستفسارات في الوقت الفعلي.

تطبيق WhatsAuto عبارة عن تطبيق رد تلقائي مجاني لتطبيقات جميع الرسائل الاجتماعية ، ويمكن أن يساعد إعداد الإجابات المحددة مسبقًا على هذه الأسئلة الشائعة على تطبيق WhatsApp في مساعدة الشركة على العمل ، ويؤدي إرسال رد تلقائي Automatic Reply على رسالة WhatsApp إلى ظهور انطباع أفضل في ذهن العميل ، ليس فقط المنظمات ولكن هذا يمكن أن يساعد الأفراد أيضا.

1- لذلك تحتاج إلى تحميل وتثبيت أحد أفضل التطبيقات التي WhatsAuto – Auto Reply App ، وهذا هو التطبيق الذي سيسمح لك بتعيين الرد التلقائي المخصص على تطبيقك.

2- بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ، عندما تكون مشغولاً قم بتشغيل تطبيق WhatsAuto وتعيين رسالة مخصصة ، وسيتم الرد تلقائيًا على جميع الرسائل الواردة.

3- هناك يمكنك تحديد تشغيل الخيار ويمكنه ضبط الرسالة التي تريد إرسالها إلى جميع الرسائل الواردة على WhatsApp الخاص بك.

وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم ، هذه الطريقة بسيطة ولكنك تحتاج إلى نظام تشغيل متجذر لتنفيذ هذا ، وتأكد من أن جهازك متجذر Rooted Android لأن التطبيق لن يعمل إلا إذا كان جهازك متجذرًا بشكل صحيح ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك Sameh Elkharraz ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتروطرح أستفسارك ومشكلتك به من اجل حلها إن شاء الله ، وايضا الاشتراك فى قناتى المتواضعة على اليوتيوب والاستفادة من الشروحات ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة ..
تطبيق WhatsAuto – Auto Reply App



يتم يتحديث جميع الشروحات مثال ” برامج الكمبيوتر , برامج الحماية وتطبيقات الاندرويد ” كل يوم في موقع دوّن لـ شروحات وتحميل البرامج.
ولكن تذكر يجب عليك عدم إستخدام تلك شروحات البرامج في المواقع التجارية.
جميع المحتويات تُنشر هنا للتجربة الشخصيه فقط.

More Stories

Comments

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *