How to تعرف على هذا التطبيق الرائع للحصول على رقم اجنبي خاص بك لكي تقوم بتفعيل أي خدمة على الويب شرح


شرح مُبسط من خلال موقع دوّن
تعرف على هذا التطبيق الرائع للحصول على رقم اجنبي خاص بك لكي تقوم بتفعيل أي خدمة على الويب الآن

توجد بعض التطبيقات التي تطلب منك التفعيل من خلال رقم هاتف جوال اجنبي وكذلك بعض المنتديات تطلب مكالمات هاتفية عليه وذلك لكي تقوم بالتفعيل ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على هاتف جوال فرنسي وإنجليزي ويمكنك أن تستقبل عليهم مكالمات هاتفية أو رسائل قصيرة SMS. 

في البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق OnOff. و بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق أضغط على كلمة Pays في أعلى الشاشة من جهة اليسار.
ثم بعد ذلك قم باختيار الرقم سواء كان فرنسي أو إنجليزي.
بعدها سوف تظهر لك قائمة أختر منها أي رقم وأضغط على Acheter.
يجب عليك أيضاً أن تختار مدة صلاحية الرقم وأقل فترة هي شهر وبسعر واحد دولار وأطول فترة هي سنة وبسعر 9 دولار.
 
بعد أن تختار المدة المناسبة لك سوف تظهر لك نافذة لكي تقوم بتأكيد الشراء.
 
بعد الأنتهاء من عملية الشراء سوف تقوم بالإتصال باالإيميل لكي يذكرك بالرقم الذي قمت بشرائه.
أنت الآن أصبح بإمكانك التواصل بمكالمات هاتفية ورسائل قصيرة كما هو موضح في الصورة المرفقة في الأسفل، حيث قمت بإستخدام رقم إنجليزي لكي أفعل حساب الباي بال وتوصلت بكود التفعيل.
 
تستطيع الآن من تفعيل أي حساب على الويب سواء كان منتدى أو تطبيق أو غير ذلك، كما توجد بعض المميزات الأخرى التي توجد في التطبيق حيث يمكنك شحن بعض المال والإتصال به، كما تستطيع التواصل مع أشخاص أخرين يستخدمون شريحتهم المحلية سواء مكالمات أو رسائل.
ملاحظة هامة : وسيلة الدفع هي بطاقة الماستر كارد أو الفيزا التي توجد في حسابك الجيميل، أما في حالة عدم وجود بطاقة مضافة للحساب فيمكنك الدخول على إعدادات جوجل وقم بإضافة واحدة بكل سهولة.

اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة، كما أني أدعوكم للاستفادة من سيرفرات iptv يومية يتم نشرها على موقعي المتواضع درويدتيك.



يتم يتحديث جميع الشروحات مثال ” برامج الكمبيوتر , برامج الحماية وتطبيقات الاندرويد ” كل يوم في موقع دوّن لـ شروحات وتحميل البرامج.
ولكن تذكر يجب عليك عدم إستخدام تلك شروحات البرامج في المواقع التجارية.
جميع المحتويات تُنشر هنا للتجربة الشخصيه فقط.

More Stories

Comments

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *